1. الرئيسية
  2. الأخبار
  3. إجتماع النائب مع مدير شركة موريبرست

إجتماع النائب مع مدير شركة موريبرست

  1. الرئيسية
  2. الأخبار
  3. إجتماع النائب مع مدير شركة موريبرست

إجتماع النائب مع مدير شركة موريبرست

لا توجد تعليقات

اجتمع صباح اليوم المدير العام للشركة الموريتانية للبريد موريبوصت السيد على ولد عيسى مع النائب البرلماني عن دائرة أمريكا السيد يحى ولد اللود وكان الاجتماع فرصة استمع فيها النائب إلى جهود الشركة الموريتانية للبريد لتكون جسرا بين أبناء الوطن المغتربين وذويهم ولتطوير الخدمات المقدمة للزبناء والمشاريع المستقبلية لصالح جالياتنا فى الخارج، والتى أثمرت لحد الساعة توقيع اتفاق مع البريد الغابوني سيمكن الموريتانيين المقيمين فى هذا البلد من تحويل الأموال بيسر.
ولفت المدير العام إلى أن الاتصالات قائمة مع البريد الأمريكي، والبريد الإسباني والأنغولي لتوقيع اتفاقيات مماثلة.
وعلى صعيد آخر أشار السيد المدير العام إلى أن الشركة تدرس مشروعا للإدخار من أجل السكن مخصص حصريا للموريتانيين فى الخارج ، مع التنبيه إلى أن الشركة لديها أول وأقدم شبّاك للإدخار.
بدوره ثمن السيد النائب اهتمام موريبوصت بقضايا الجاليات وقدم عرضا قيما عن حاجيات الجالية فى أمريكا والفرص المتاحة خاصة فى مجالي الشحن والتجارة الإلكترونية واتفق الطرفان على مواصلة التشاور حول هذه المواضيع سبيلا إلى ترجمتها فعليا إلى مشاريع تخدم الجاليات وتساعد في رفاه وازدهار البلد.

موريبوصت Mauripost

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

املأ هذا الحقل
املأ هذا الحقل
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
تحتاج إلى الموافقة على الشروط للمتابعة

عن يحيى اللود

يحيى اللود الذي وُلد أواخر السبعينات بمقاطعة كرمسين بالجنوب الموريتاني، عاش طفولته بين كثبان وبحيرات ولاية اترارزة، وهناك تلقى بداياته التعليمية. تشكلت ملامح شخصيته النابضة بروح النضال والتوق للعدالة والمساواة في وقت مبكر.

محتوى ذو صلة
القائمة